تابعنا على منصة أخبار جوجل
أخر الاخبار

Xiaomi تطلق Mix Fold 3: الهاتف القابل للطي الجديد بعدسات periscope ومعايير IP المتطورة

تستعد شركة شاومي لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Xiaomi Mix Fold 3، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط شاومي لدعم هذا الإصدار بكاميرة periscope، ومعايير IP التي تؤكد على مقاومة هذا الإصدار للماء والغبار.

جاءت أحدث التسريبات حول هاتف Mix Fold 3 القابل للطي عبر “Digital Chat Station” لتقدم مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار قبل الإعلان المتوقع في النصف الثاني من 2023.

ولقد أوضحت التسريبات السابقة أن الهاتف يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، بينما أكدت أحدث التسريبات على أن الهاتف يأتي بكاميرة periscope لدعم تكبير أكثر كفاءة.
Xiaomi تطلق Mix Fold 3: الهاتف القابل للطي الجديد بعدسات periscope ومعايير IP المتطورة

من جانب أخر قدمت شاومي إصدارها السابق من السلسلة Mix Fold 2 بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد بنفس قدرة الشحن، مع دعم الشحن اللاسلكي أيضاً.

كما أكدت التفاصيل التي جاءت من Digital Chat Station على أن هاتف Mix Fold 3 يأتي بتصميم أنحف وأخف من إصدار الشركة السابق Mix Fold 2، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من هواتف شاومي القابلة للطي في تسريبات لاحقة.

المصدر
سبوتك
بواسطة : سبوتك
"SPOTECH.net" لمتابعة أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باللغة العربية، SPOTECH.net يضع بين يديك أحدث الأخبار التقنية المحلية والعالمية التي تخاطب اهتمامات القارئ العربي. نسعى لنكون متميزين في مجال الصحافة الالكترونية العربية، حريصين على تقديم كل ما هو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-