تابعنا على منصة أخبار جوجل
أخر الاخبار

WhatsApp يخطط لإضافة ميزة جديدة: نقل المحادثات بين الأجهزة بدون الحاجة لخدمة Google Drive

يدعم تطبيق WhatsApp في تحديث لاحق مستخدمي التطبيق على منصة الأندوريد في نقل المحادثات دون الحاجة لخدمة Google Drive السحابية.
WhatsApp يخطط لإضافة ميزة جديدة: نقل المحادثات بين الأجهزة بدون الحاجة لخدمة Google Drive

يعد الواتس اب التطبيق الأكثر شعبية بين تطبيقات التواصل الإجتماعي في الأسواق العالمية، ويستمر التطبيق في جذب قطاع المستخدمين من خلال المميزات الجديدة التي تقدم في كل تحديث.

ويمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp على منصة الأندوريد في الوقت الحالي نقل سجل المحادثات من هاتف لأخر عبر النسخ الإحتياطي للمحادثات على خدمة Google Drive السحابية في البداية.

ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن شركة meta بدأت العمل على ميزة جديدة لدعم مستخدمي التطبيق على منصة الأندوريد في نقل تاريخ المحادثات دون الحاجة للنسخ الإحتياطي في البداية على منصة جوجل درايف.

كما توضح التسريبات التي جاءت من “WABetaInfo” رصد بعض من مستخدمي الإصدار v2.23.9.19 من تطبيق الواتس اب على منصة الأندوريد إختيار جديد لنقل المحادثات من هاتف لأخر دون الحاجة للخدمة السحابية.

ويتطلب نقل المحادثات إختيار الميزة الجديدة من الإعدادات ومن ثم مسح رمز QR من الهاتف الجديد لتبدأ عملية نقل المحادثات، وتؤكد التسريبات على بدء تجربة الميزة بالفعل لدى بعض المستخدمين، إلا أن التسريبات لم توضح موعد لإطلاق هذه الميزة بشكل رسمي لكافة المستخدمين.

المصدر
سبوتك
بواسطة : سبوتك
"SPOTECH.net" لمتابعة أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باللغة العربية، SPOTECH.net يضع بين يديك أحدث الأخبار التقنية المحلية والعالمية التي تخاطب اهتمامات القارئ العربي. نسعى لنكون متميزين في مجال الصحافة الالكترونية العربية، حريصين على تقديم كل ما هو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-