تابعنا على منصة أخبار جوجل
أخر الاخبار

ستستخدم هواتف سامسونج جالاكسي زد فليب 5 وفولد 5 بطاريات LG.

يعتقد أن جالاكسي زد فليب 5 وفولد 5 ستكونا أحدث  الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج لهذا العام. هناك شائعات عن جهاز ثالث يطوي ثلاث مرات ولكنها ربما تبقى شائعات فقط. تم تسريب تفاصيل عن الهواتف القابلة للطي القادمة ببطء، وتقرير يكشف الآن عن خطة سامسونج للتنويع. وفقًا لتقرير، ستقوم سامسونج بشراء البطاريات المستخدمة في الفولد 5 والفليب 5 من منافسها المحلي LG. ومع ذلك، ستشارك العلامة التجارية موردين آخرين أيضًا.
LG تورد بطارية هواتف Galaxy Z Flip 5 وFold 5 القابلة للطي
LG تورد بطارية هواتف Galaxy Z Flip 5 وFold 5 القابلة للطي

لن تكون LG هي المورد الوحيد

 يشير تقرير The Elec إلى أن جالاكسي زد فليب 5 وزد فولد 5 القادمة ستعمل بالبطاريات التي تنتجها LG. هذا ليس مفاجئًا حيث أن الشركة تزود هواتف سامسونج القابلة للطي بالبطاريات منذ ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك، تقوم LG أيضًا بتصنيع بطاريات للسلسلة S بالإضافة إلى بعض الهواتف الذكية الميسورة التكلفة.

ومع ذلك، ستلعب سامسونج بأمان من خلال استخدام موردين متعددين. يشير التقرير إلى أنه بالإضافة إلى LG، ستقوم Samsung SDI وAmperex Technology Limited (ATL) الصينية بتزويد وحدات البطارية للهواتف. ومن المحتمل أن يساعد هذا الأمر الشركة الكورية على تفادي أي مشكلات في سلسلة التوريد القادمة.

علاوة على ذلك، يشير The Elec إلى أن البطاريات في الهواتف القابلة للطي من سامسونج ستكون مقسمة إلى أساسي وثانوي.
سبوتك
بواسطة : سبوتك
"SPOTECH.net" لمتابعة أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باللغة العربية، SPOTECH.net يضع بين يديك أحدث الأخبار التقنية المحلية والعالمية التي تخاطب اهتمامات القارئ العربي. نسعى لنكون متميزين في مجال الصحافة الالكترونية العربية، حريصين على تقديم كل ما هو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-