تابعنا على منصة أخبار جوجل
أخر الاخبار

تسريبات حول هاتف Pixel 7a: تعرف على أبرز المميزات المتوقعة في الهاتف الذكي القادم من Google

التغيير الأول والأكثر وضوحًا الذي ستلاحظه في هاتف Pixel 7a هو التصميم الجديد، وبحسب موقع Smartprix الذي عرض صورًا مسربة للجهاز، فإن Pixel 7a سيبدو مشابهًا جدًا لهاتف Pixel 7. وهذا يعني وجود شريط معدني في الجهة العلوية، والكاميرتين معًا في إطار في شكل كبسولة. وهذا التصميم يختلف قليلًا عن تصميم طراز Pixel 6a.
تسريبات حول هاتف Pixel 7a: تعرف على أبرز المميزات المتوقعة في الهاتف الذكي القادم من Google

تشير الشائعات أيضًا إلى أن Pixel 7a سيأتي مع لون أزرق سماوي جديد مع طراز جديد من السماعات اللاسلكية تمتلك اللون نفسه.

2- معدل تحديث قدره 90 هرتز:

يمتلك جهاز Pixel 6a معدل تحديث قدره 60 هرتز فقط، ومن المحتمل أن يأتي هاتف Pixel 7a مع معدل تحديث أعلى قدره 90 هرتز مما يجعله أول هاتف في سلسلة Pixel A مع شاشة ذات معدل تحديث عالي، وهو مساوي لمعدل التحديث في هاتف Pixel 7.

3- معالج Tensor G2:

من المتوقع أن يعمل هاتف Pixel 7a بمعالج من نوع (Tensor G2)، وهو المعالج نفسه الموجود في هاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro. وهو أقوى من معظم المعالجات التي تعمل بها هواتف أندرويد ذات الأسعار المتوسطة.

ومع وجود معالج Tensor، ستحصل على العديد من الميزات المتوفرة في هاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro مثل: ميزة تعرف الكلام (speech recognition) وميزة تعرّف الصورة (image recognition)، والترجمة المباشرة (live translation)، وغيرها من الميزات.

4- كاميرا رئيسية جديدة:

تشير التقارير إلى أن هاتف Pixel 7a سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، ومن المرجح أن تظل دقة العدسة الفائقة الاتساع دون تغيير.

ستسمح الكاميرا الرئيسية الجديدة بالتقاط صور عالية الدقة مما يعني أنها ستحافظ على وضوح التفاصيل حتى بعد التكبير.

5- زيادة طفيفة في عمر البطارية:

من المُتوقع أن يتميز Pixel 7a ببطارية سعتها 4500 ميلّي/أمبير أكبر قليلاً من الطراز السابق والتي تبلغ 4410 ميلّي/أمبير. ومع وجود معالج Tensor G2 الأكثر كفاءة، قد يكون هذا الجهاز قادرًا على منحك ساعتين إضافيتين من الاستخدام مقارنةً بطراز Pixel 6a.

من المُتوقع أن تُعلن جوجل عن هاتف Pixel 7a الجديد في شهر مايو القادم خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2023، وتشير التسريبات إلى أن سعر هذا الهاتف سيبدأ من 499 دولارًا وهو أعلى قليلاً من سعر Pixel 6a البالغ 449 دولارًا.
سبوتك
بواسطة : سبوتك
"SPOTECH.net" لمتابعة أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باللغة العربية، SPOTECH.net يضع بين يديك أحدث الأخبار التقنية المحلية والعالمية التي تخاطب اهتمامات القارئ العربي. نسعى لنكون متميزين في مجال الصحافة الالكترونية العربية، حريصين على تقديم كل ما هو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-