بوفالو تكنولوجي تُطلق “تيراستيشن” للشركات الصغيرة والمتوسطة

كما تطلق أيضًا مجموعة جديدة من الملحقات  وتعرض منتجات وحلول جديدة ضمن أربع فئات في جناحها في معرض جايتكس 2012 GITEX.

تطلق شركة ، الرائدة عالميًا في مجال تصميم الشبكات السلكية واللاسلكية وتطويرها وتصنيعها والرائدة في حلول التخزين المتصل بالشبكات والتخزين المباشر، أحدث إصدار معروف من جهاز التخزين المرفق بالشبكة (NAS) في أسبوع جيتكسGITEX للتكنولوجيا من عام 2012. وتعتزم شركة Buffalo Technology عرض منتجاتها في أربعة أقسام منفصلة بجناحها: ركن حلول Terastation Business NAS للشركات الصغيرة والمتوسطة، وركن حلول الشبكات اللاسلكية، وركن حلول التخزين، وتطلق للمرة الأولى في الشرق الأوسط – ركن الملحقات.

وستشكل سلسلة TeraStation 5000 & 7000 البؤرة الأساسية في فئة TeraStation Business NA للشركات الصغيرة والمتوسط. TeraStation™ 7120r وTeraStation 7120r Enterprise، الأول في سلسلة الأداء العالي، بالإضافة إلى خوادم NAS ذات الـ 12 فتحة والحاملين القابلين للتركيب على شكل حرف U وخوادم تخزين iSCSI المزودة بميزات ووظائف متقدمة على مستوى الأعمال. وتتألف سلسلة 5000 حاليًا من TeraStation 5200 الذي يحتوي على محركي أقراص وTeraStation 5400 الذي يحتوي على أربعة محركات أقراص. (سيتم إطلاق TeraStation 5600 الذي يحتوي على ستة محركات أقراص، وTeraStation 5800 الذي يحتوي على ثمانية محركات أقراص وTeraStation 5400R الذي يحتوي على أربعة محركات أقراص تثبت على حامل في وقت لاحق.) توفر سلسلة TeraStation 5000، المزودة بمعالج قوي ثنائي النواة من نوع Intel® Atom™ D2550، أداءً معززًا، وتقدم مجموعة من ميزات الأعمال التي تتضمن iSCSI والنسخ المتماثل ودعم الفشل، بالإضافة إلى SoleraTec™ Phoenix RSM™، وهو حل إدارة أصول المراقبة بالفيديو.

كما ستقوم شركة Buffalo Technology مجموعات منتجات 11AC التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام في ركن حلول الشبكات اللاسلكية. توفر أجهزة WZRD1800H وWLI-H4-D1300، التي تعتمد على شرائح 5G WiFi من Broadcom، سرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة 802.11n كما أنهما متوافقان بشكل كامل مع الإصدارات السابقة 802.11a و11b و11g و11n لضمان إمكانية التشغيل التفاعلي مع الأجهزة القديمة.

وسوف تتضمن المنتجات في ركن حلول التخزين أول حل محرك أقراص داخلي بواجهة مزدوجة Thunderbolt™ وUSB 3.0 في العالم. محرك أقراص صلب محمول MiniStation Air Wi-Fi مع واجهة USB 3.0 الذي يعد مكتبة وسائط محمولة مع هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي لسعة تخزين إضافية. محرك أقراص صلب Ministation آمن ومحمول ومقاوم للصدمات بواجهة USB 3.0، و Blu-ray™ Drive Writer (BDXL) المحمول، و Buffalo USB 2.0 Blu-ray™ Drive Writerالمحمول، وDriveStation™ Quad USB 3.0 ومحرك الأقراص الصلب الخارجي Drivestation Velocity- USB 3.0 مع تشفير TurboPC EX & HW.

في ركن الملحقات، ستعرض شركة Buffalo Technology مجموعتها الشيقة الجديدة من ملحقات الكمبيوتر بما في ذلك لوحة Reversi-Port USB، وهي أول لوحة USB في العالم تتيح لك توصيلها بكابل USB سواء كان الجانب الأيمن لأعلى أو لأسفل. وهناك أيضًا بين الملحقات الشيقة الأخرى ملحقات الهواتف الذكية كالبطارية المحمولة للهواتف الذكية التي تعد جهاز شحن محمول يمكنك حمله إلى أي مكان.

ويقول السيد/ جاسم الرومي، المدير العام لشركة Buffalo Advantec FZCO “إن الهدف الرئيسي وراء العرض في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام هو مشاركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي نقدمها للعملاء بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة،” ويضيف قائلا “تواصل شركة Buffalo الاستثمار بغزارة لتوسيع مدى قيادتها التقنية لضمان بقاءها في طليعة هذا المجال وفي موقع يساعدها في جلب منتجات وحلول مبتكرة إلى السوق.”

 حول شركة Buffalo Technology

إن Buffalo هي شركة مصنعة عالمية لمنتجات التخزين والوسائط المتعددة والشبكات اللاسلكية المبتكرة للمنازل والشركات الصغيرة. وتعرف الشركة على أنها جهة تصنيع أجهزة الكمبيوتر الطرفية الإجمالية رقم 1 في اليابان، وكانت رائدة سوق التخزين المتصل بالشبكة (NAS) للعملاء حول العالم في عام 2005 و2006 و2007 و2008 و2009 و2010 (In-Stat).

تلبي منتجات التخزين الخاصة بالشركة احتياجات الأفراد والشركات، من خلال توفير التخزين المتصل بالشبكة (NAS) منخفض التكلفة ومحركات القرص الثابت المحمولة والخاصة بسطح المكتب ومشغلات الوسائط المتعددة وأجهزة توجيه الشبكة المحلية (LAN) اللاسلكية، التي تقدم معًا حلاً كاملاً ومتكاملاً لبيئة المكتب الصغير والمنزل الرقمي.

تشمل مجموعة منتجات Buffalo أجهزة TeraStation™ NAS التي تم تصميمها خصيصًا للوصول بتخزين فئة المؤسسات إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. تنقل مجموعة LinkStation™ من منتجات التخزين المتصل بالشبكة (NAS) تخزين NAS للوسائط المتعددة إلى المنزل ويمكنك من إنشاء موقع مركزي لمشاركة المعلومات وتخزين الملفات والصور والموسيقى وحفظ المحتوى الرقمي بأكمله، ببساطة وسهولة. تتيح مجموعة AirStation™ من منتجات الشبكات اللاسلكية سهلة الاستخدام ذات الأداء العالي لمستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة / المكتب الصغير والمكتب المنزلي ومستخدمي المنازل، باستخدام تقنية AOSS™ (النظام الآمن بلمسة واحدة AirStation) الرائدة صناعيًا، للمستخدمين إنشاء الشبكات اللاسلكية الآمنة وإدارتها في المنزل أو في المكتب بضغطة زر.

وقد سمحت التحالفات الصناعية الدولية القوية التي تضطلع بها شركة Buffalo مع شركات مثل Intel وBroadcom™ وNintendo وMicrosoft لها أن تحتل موقع الصدارة بالصناعة في تحويل أحدث التقنيات إلى أدوات عملية للشركات والمنازل. يقع المقر الرئيسي للشركة في اليابان، كما تمتلك شركة Buffalo Technology مكاتب في المملكة المتحدة وفرنسا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية وتايوان.