لينكسيس تعرض أحدث ابتكارات الشبكات المنزلية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «ديستري الشرق الأوسط 2016»

لينكسيس تعرض أحدث ابتكارات الشبكات المنزلية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «ديستري الشرق الأوسط 2016»

 أجهزة جديدة توفر ربط شبكي أفضل وأسرع بالإنترنت وبث انسيابي لمحتوى الفيديو من مختلف الأجهزة

كبار صناع القرار بقطاع تجارة التجزئة يحضرون فعاليات المعرض الذي ينظم في أبوظبي خلال الفترة بين 10 – 12 مايو 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 

سيكون بإمكان شركات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط الاطلاع على أحدث ابتكارات الجيل القادم من التقنيات الخاصة بالشبكات المنزلية من «لينكسيس»، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «ديستري الشرق الأوسط 2016» الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة بين 10-12 مايو.

وستكشف «لينكسيس»، الشركة الرائدة في مجال توريد حلول الربط الشبكي للمنازل والشركات، والتي هي الراعي البلاتيني للحدث، عن عدة منتجات جديدة ومبتكرة في مجال الربط الشبكي والتي جرى تصميمها بشكل خاص لتحمل الاستخدامات المجهدة مثل بث الفيديو والألعاب عبر الإنترنت، من أي مكان من المنزل، وعبر إي جهاز كان.

وفي هذا الصدد، قال أمان الله خان، المدير العام لشركة لينكسيس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “تتنامى متطلبات شبكة الإنترنت بوتيرة مطردة، الأمر الذي أدى إلى تصاعد الضغوط على التقنيات التي يستعين بها الأشخاص للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت، بما فيها بث الفيديو فائق الوضوح بتقنية 4K. وستعكس المنتجات التي ستعرض خلال فعاليات معرض «ديستري الشرق الأوسط 2016» مدى تفوق وريادة شركة لينكسيس في مجال الارتقاء بتجربة الربط الشبكي مع الانترنت، كما سيشكل الحدث أول فرصة متاحة أمام شركائنا في تجارة التجزئة على مستوى المنطقة لتجربة أحدث ابتكاراتنا بأنفسهم”.

وانطلاقاً من تصميمها وفقاً لمفاهيم أحدث التقنيات المتطورة MU-MIMO، والتي تدعم عدة مستخدمين وعدة مداخل وعدة مخارج، سيوفر هذا الجيل الجديد من أجهزة التوجيه (الراوتر) ربطاً أسرع، وعالي الاعتمادية، ولعدة أجهزة بشبكة الإنترنت. وسيتيح جناح شركة «لينكسيس» المشاركة في معرض «ديستري الشرق الأوسط 2016» للشركاء من قنوات التوزيع الحاليين والمحتملين فرصة لاختبار وتجريب أحدث الأجهزة مباشرةً ولأول مرة، وذلك بمساعدة موظفين من ذوي المهارات العالية، الذين سيستعرضون كيف تقوم هذه التقنيات المبتكرة بتلبية توقعات واحتياجات المستهلكين المتنامية.

كما ستقدم الشركة بعض المنتجات التي ستظهر لأول مرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط في شهر يونيو القادم، مثل سلسلة MAX-STREAM، التي تضم MAX-STREAM AC5400  مع MU-MIMO (EA9500) ، أحد أقوى أجهزة التوجيه ثلاثية النطاق في الأسواق، والتي توفر ربطاً شبكياً قوياً مماثلاً لشبكات الأعمال داخل المنازل.

وقد تم تعزيز أجهزة التوجيه بالجيل القادم من تقنيات تقوية الإشارة، MAX-STREAM AC1900+ MU-MIMO Wi-Fi Range Extender (RE7000) ، سعياً من الشركة للقضاء على نقاط حجب الإشارة الخاصة بشبكة الواي فاي Wi-Fi اللاسلكية. كما تقوم «لينكسيس» بإطلاق محولات الـ USB المحدثة، MAX-STREAM AC600 USB MU-MIMO Adapter (WUSB6100M) ، التي تضمن تقديم تجربة هي الأفضل على مستوى فئتها في مجال الطرفيات، على امتداد سلسلة الربط الشبكي.

وفي ظل تسارع وتيرة موجات التغيير المتلاحقة، تعمل «لينكسيس» بشكل وثيق الصلة مع شركائها في قنوات التوزيع لضمان حصول العملاء على أجهزة دقيقة وشاملة، صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفردية. وتشمل هذه الشبكة الأكشاك التجريبية المرخصة المنتشرة في كبرى منافذ البيع بالتجزئة، مثل واي فاي كلينيك التي انطلقت مؤخراً في جميع أفرع كارفور، سلسلة المراكز التجارية الكبرى.

وأضاف أمان الله خان قائلاً: “يشكل المحتوى الذي يتم بثه عبر الإنترنت، سواءً كان فيديو أو موسيقى، الغالبية العظمى لحركة البيانات عبر شبكة الإنترنت، في حين أدى الانتشار العالمي لاستخدام الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية إلى ارتباط عدة أجهزة في الوقت نفسه بالشبكة داخل المنزل، الأمر الذي من شأنه الحد من جودة الربط الشبكي بالنسبة للمستخدمين الذين يتشاركون جهاز توجيه يعمل وفق شبكة الواي فاي Wi-Fi اللاسلكية. وقد تم تصميم هذه الأجهزة الحديثة المطروحة اليوم لتواكب موجة التغيير هذه، وضمان توفير تجربة ربط شبكي انسيابية من أي مكان، ولأي كان داخل المنزل. وهي قدرات تلعب دوراً حاسماً وهاماً بالنسبة للمستهلكين”.

وستتحدث الاخصائية أمانوللا خان في كلمة رئيسية لها حول أبحاث طلب المستهلكين للشبكات المنزلية، واتجاهات التكنولوجيا الحالية ومستقبل الشبكات المنزلية، يوم الثلاثاء 10 مايو في الساعة 06:30 مساءً.

ويشار إلى أن معرض «ديستري الشرق الأوسط» أبصر النور في العام 2005، وهو يشكل الأرضية المشتركة لجمع الشركات التقنية مع وكلاء المشتريات الساعين للحصول على الأجهزة الالكترونية، والرقمية، ومنتجات تقانة المعلومات والاتصالات. ويستقطب هذا الحدث باستمرار كبار المشترين وصناع القرار الذين يمثلون كبرى الشركات الرائدة في مجال بيع التقنيات بالتجزئة على مستوى المنطقة. وستعقد دورة العام 2016 من المعرض في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي خلال الفترة بين 10 – 12 مايو.