جفوري توسع نطاق منتجاتها المتميزة والفاخرة بإطلاق سلسة “كاربون” الخاصة بأجهزة سامسونج جالكسي إس7 إيدج

جفوري توسع نطاق منتجاتها المتميزة والفاخرة بإطلاق سلسة “كاربون” الخاصة بأجهزة سامسونج جالكسي إس7 إيدج

التصميم القوي والرجولي يجمع بين الجلد الفاخر وأحدث التقنيات المستخدمة في مجال الهواتف الذكية لتوفير تجربة استخدام فاخرة وعلى أعلى مستويات من الجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

وسّعت جفوري، الشركة المتخصصة بترصيع وتزيين الهواتف الذكية الفاخرة، من نطاق منتجاتها لتشمل الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آندرويد، وذلك من خلال طرح سلسة “كاربون” الخاصة بجهاز سامسونج جالكسي إس7 إيدج.

وتزين هذه المجموعة المتميزة الجهاز الجديد الذي يعد فخر الصناعة الكورية في مجال الهواتف المحمولة، بجلد التمساح الأمريكي الفاخر، المقدم لعشاق الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آندرويد، والذين يقدرون روعة وأصالة الحرفية الماهرة. وانطلاقاً من السمة الرجولية، فإن إصدار سلسلة “كاربون” الخاص بجهاز جالكسي إس7 إيدج، ذو الشريحة المزدوجة، تُبرز قوة الحضور والأناقة الرفيعة في أي مكان.

وقد تم إطلاق هذه القطعة الفنية المميزة بعد شهر واحد من إطلاق جهاز جالكسي إس7 إيدج عالمياً، وتم طرح المنتج الجديد بسعر 1،900 دولار أمريكي، حيث تغطي هذه التحفة الفنية الرائعة من جفوري خلفية الجهاز بجلد تمساح الميسيسيبي الأمريكي الفاخر والعالي الجودة، المشهور عالمياً باسم “رولز رويس الجلود الفاخرة”، فهو يتميز بمتانة وجودة استثنائية، ونعومة وملمس ناعم يتفوق على ملمس جلد التمساح العادي. يشار إلى أن جلد التمساح الأمريكي يعد من أكثر المواد الخام رواجاً بين شريحة مصنعي المنتجات الفاخرة، كونه يتمتع بملمس ناعم، وقالب ثلاثي الأبعاد، ونموذج أكثر تنظيماً واتساقاً. ومن أجل تعزيز مظهر هذه المادة الفاخرة، يمتاز إصدار “كاربون” الخاص بجهاز جالكسي إس7 إيدج بنهايات كامدة ومحسنة للون الأسود، ما يعطي الجلد ملمساً أكثر نعومة ويعزز من مظهره الرجولي.

في هذا السياق، قالت ليال العاقوري، المدير العام لشركة جفوري: “ندرك جيداً طبيعة اختلاف وتباين تفضيلات عملائنا عندما يتعلق الأمر باختيارهم للهواتف الذكية، وتعد سلسلة “كاربون” الجديدة والخاصة بجهاز سامسونج جالكسي إس7 إيدج جزءاً من جهودنا الحثيثة الرامية إلى توسيع تجربة امتلاك الهواتف المحمولة الفاخرة بين عشاق الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آندرويد، والذين يتاح أمامهم حالياً خيار امتلاك تحفة جفوري المصنوع بمهارة يدوية عالية، وجمالية غير مسبوقة”.

وتعمل جفوري على تعزيز قيمة أغلى مقتنيات المرء حالياً، وهي الهواتف الذكية، لتصبح من المقتنيات اليدوية الفاخرة من خلال تخصيص كل هاتف باستخدام أجود المواد، بداية من المعادن النفيسة، وقطع الماس عالية الجودة، وصولاً إلى الجلود الثمينة والعناصر القديمة والنادرة.

وتصنع كافة منتجات جفوري يدوياً وبدقة متناهية في كل من إيطاليا والمملكة المتحدة وسويسرا لابتكار إصدارات حصرية للهواتف الذكية الأكثر شهرة. وبالإمكان الحصول على إصدارات هذه المجموعة الفاخرة والجديدة من متاجر هارفي نيكلز بدبي، ومتاجر بلومينغديلز في دبي، ومعارض مجوهرات داماس المختارة، وصالات عرض محمد رسول خوري وأولاده في أبوظبي، وصالات عرض شركة اكسيوم تليكوم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن جميع الأجهزة المرصعة من قبل شركة جفوري مزودة بطبقة نانو عازلة لمنع الأكسدة وظهور بصمات الأصابع، وتلاشي اللون. كما تمتاز كافة منتجات جفوري بخدمات الدعم الواسعة لما بعد البيع، بما فيها ضمان لسنة واحدة على جميع البرامج، والاكسسوارات، والمجوهرات. كما تتضمن كافة عمليات الصيانة وخدمة استلام وتسليم الأجهزة مجاناً للهواتف التي تتطلب الإصلاح خلال الـ 12 شهراً الأولى من تاريخ الشراء.