موقع “جوميا” يطلق تطبيق للشراء عبر الانترنت

أطلقت جوميا مؤخًرا أحدث خدماتها المقدمة لعملائها وهي تطبيق جوميا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وذلك حرصًا على تلبية طلبات جميع عملائها. حيث سيمكنّك تطبيق جوميا من الاطلاع على أكبر مجموعة من المنتجات والماركات العالمية في مصر.

فاذا أردت شراء الأزياء أو الالكترونيات والموبايلات أو الهواتف الذكية  والأجهزة اللوحية كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق جوميا الذي سيمكنك من امتلاك كل ما تريده وأكثر.

ان استخدام تطبيق جوميا سهل للغاية فبعد التحميل كل ما عليك فعله هو استخدام قائمة الفئات أو شريط البحث الموجود في أعلى التطبيق لتجد ما تريد شرائه بكل سهولة ويسر.

بالاضافة الى ذلك سيساعدك تطبيق جوميا لهواتف الأندرويد على أن تكون أول من يعرف جميع عروض وخصومات جوميا المختلفة بالاضافة الى العديد من المنتجات الجديدة التي يتم اضافتها كل يوم.

تطبيق جوميا أسهل طريقة للتسوق الالكتروني

ان تطبيق جوميا لأجهزة الأندرويد جعل التسوق الالكتروني أسهل ما يكون حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده بلمسة واحدة. كما يمكنك اختيار منتجات محددة للاطلاع عليها لاحقًا. وتضمن لك جوميا طريقة دفع آمنة 100% وبذلك تكون جميع بياناتك الشخصية سرية.

وكما تعود الجميع فإن شركة جوميا هي الشركة الأكبر للتسوق الالكتروني عبر الانترنت حيث يحتوي على تشكيلة متنوعة من أفضل المنتجات وأقوى الماركات العالمية.

حمّل الأن تطبيق جوميا مجانًا واستمتع بأقوى العروض والمنتجات